تحسين حركة المرور على موقع الويب الخاص بك ؟!

August 07, 2020

 تحسين حركة المرور على موقع الويب الخاص بك ؟!


حركة الموقع
 ما هي حركة مرور الويب وما لا يجب فعله إذا كنت ترغب في تحسين حركة المرور على الويب هذا النص هو نوع من التكملة لكليهما.
هناك العديد من الطرق لتحسين حركة مرور الويب الخاصة بك ، ولكن القليل منها هو المهم بالفعل على المدى الطويل سنقوم بسرد أهمها.
المصادر الرئيسية لحركة المرور على الموقع
هناك العديد من مصادر حركة المرور على موقع الويب - محركات البحث ووسائل التواصل الاجتماعي والإعلانات المدفوعة والروابط على مواقع الويب الأخرى. بشكل أساسي ، يعتبر الأشخاص الذين يشاهدون موقعك على الويب ما تراه الإحصائيات حركة مرور. يمكنك عرض التقارير والإحصاءات حول عدد الأشخاص الذين يشاهدون موقع الويب الخاص بك ، ومدة بقائهم ومن أين أتوا. أيضًا ، يمكنك تتبع شعبية الصفحات المقصودة المختلفة أو ما يتصفحه الزوار عادةً على موقع الويب الخاص بك.
حقق أقصى استفادة من وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك
ثانياً لمحركات البحث ، ولكن بنفس القدر من الأهمية لحيوية موقع الويب الخاص بك. يجب عليك استخدام وسائل التواصل الاجتماعي كامتداد لموقع الويب الخاص بك. لا تكتفي بالترويج وبناء وجودك وجمهورك. كن نشطًا في المجتمعات الاجتماعية ذات الصلة بالمحتوى الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك ، تأكد من إمكانية مشاركة المحتوى الخاص بك بسهولة عن طريق تنفيذ المكونات الإضافية الاجتماعية على موقع الويب الخاص بك (مثل ، +1 ، وأزرار التغريد) لزيادة ظهور موقعك على الشبكات الاجتماعية.
تكلفة حركة المرور المدفوعة (لسبب ما)
اعتمادًا على ميزانيتك ورغباتك ، يمكن أن يكون خيار PPC خيارًا جيدًا لك. من أجل توليد حركة مرور عالية ، تعتمد العديد من مواقع الويب على نموذج الدفع لكل نقرة (PPC) ، وهو شكل من أشكال الإعلان عبر الإنترنت يدفع فيه المعلن مقابل النقرات على إعلاناته ، ويدفع فقط مقابل حركة المرور الفعلية الموجهة إلى موقعه على الويب. أهم الأنظمة الأساسية في هذا المجال هي إعلانات Google AdWords و Facebook (PPC و PPV). يمكن أن تساعد منصات اكتشاف المحتوى هذه في توسيع نطاق وصولك بشكل كبير وتجلب لك جمهورًا جديدًا بالكامل ربما لم يكن يبحث عنك.
شارك الروابط وكن جزءًا من المجتمع
طريقة أخرى لزيادة عدد الزيارات هي أن تصبح جزءًا نشطًا من المجتمع المهتم بنشاطك التجاري. تتمثل إحدى الطرق لتكوين اتصالات حقيقية ودائمة في إعطاء الأولوية للرد - باستخدام عقلية "سأخدش ظهرك ، إذا خدشت عقلي". شارك في صفقات الارتباط مع مالكي المواقع الآخرين ذوي الصلة. ولا تنتظر فقط حتى يلاحظك الآخرون: قم بتوجيه حركة المرور إلى مواقع الويب الأخرى التي تحترمها وتثق بها ، وتأكد من المشاركة في المحادثات في المنتديات أو على وسائل التواصل الاجتماعي لتثبت نفسك وموقعك كعضو ديناميكي في المجتمع.
احتفظ بما لديك
ابحث عن عملاء جدد ورعاية العملاء العاديين
على الرغم من أن جميع التقنيات المذكورة أعلاه قد تساعدك على اكتساب حركة مرور جديدة ، ومع حركة المرور والعملاء الجدد ، فإنك تحتاج أيضًا إلى التفكير في الاحتفاظ بما لديك - وكيفية إلهام هؤلاء لإخبار أصدقائهم ومشاركة عروضك الترويجية ومنتجاتك. أنشئ محتوى مفيدًا وفريدًا وفي الوقت المناسب سيرغب زوارك في مشاركته بشكل طبيعي مع أصدقائهم ، وسيلهم هؤلاء مالكي المواقع أو المدونين للربط بمحتواك. هذه الروابط هي طريقة عضوية رائعة لتحسين تحسين محركات البحث. إثبات المحتوى الخاص بك من أجل القواعد النحوية والإملائية. استخدم مقاطع الفيديو والصور عندما يكون ذلك مناسبًا لتوفير تجربة أكثر ديناميكية.
x

0 comments